الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مراجعات

المراجعة النهائية لمادة اللغة الإسبانية لـ الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024
الثانوية العامة 2024

 الثانوية العامة 2024 .. تزايد البحث عن المراجعة النهائية لمادة اللغة الاسبانية للثانوية العامة 2024، وذلك لأنه سيتم عقد امتحان اللغة الأجنبية الثانية للطلاب بعد غدا الثلاثاء.

الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024

 يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يونيو 2024 في مادة اللغة الأجنبية الثانية، كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الامتحان فى مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية)، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان اللغة العربية (ورقة ثانية)، يوم الاثنين الموافق ٢٤ يونيو ٢٠٢٤.

 المراجعة النهائية لمادة اللغة الاسبانية لـ الثانوية العامة 2024

وأتاحت قناة مدرستنا 3 للمرحلة الثانوية، المراجعة النهائية لمادة اللغة الأسبانية، ويمكن مشاهدتها من  هنا:

تعليمات وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2024

وشدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة التأكد من قيام الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة البابل شيت ورقة إجابة الأسئلة المقالية كراسة الأسئلة بصورة صحيحة، مؤكدًا على الاعتداد فقط بالإجابة في البابل شيت ورقة إجابة الأسئلة المقالية وعدم الكتابة في كراسة الأسئلة، كما وجه أيضا السادة الملاحظين بالتأكد من قيام الطلاب بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس، ومراجعتها قبل التوقيع عليها بصحة البيانات.

كما شدد الوزير على عدم الغش بأية وسيلة، مؤكدًا أن الوزارة تحيل أي حالة غش يقوم بها الطالب، وملاحظى اللجنة إلى التحقيق، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

الثانوية العامة 2024

للمزيد اقرأ:

امتحانات الثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية