الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعرف الآن.. لينك نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

ننشر لكم نتيجة الثانوي التجاري برقم الجلوس، ضمن الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024/2023، فقد اقترب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024، فمن المقرر الإعلان عنها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1445.

ويتطلع الكثير من أولياء أمور وطلاب الثانوي التجاري والصناعي والزراعي والفندقي بجميع التخصصات، للاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها.

حيث تعد نتيجة الدبلومات الفنية التي تعتمد على نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، هي التي تقرر إمكانية دخول الطلاب للكليات المحددة لهم بالجامعات المصرية أم عدم وصول مجموعه للالتحاق بتلك الكليات.

لينك نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024

جدير بالذكر أن طلاب الثانوي التجاري، قد بدأوا امتحانات نهاية العام 2024/2023، اعتبارا من يوم السبت 25 مايو 2024، حيث أدوا امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
واستمرت امتحانات ثانوي تجاري لمدة 9 أيام حتى يوم 5 يونيو 2024، وقد خاضوا امتحانات كلا من المزايا التأمينية، واقتصاديات الأعمال،جمارك ومناطق حرة، كل طالب حسب شعبيته.

لينك نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024

يذكر أن وزارة التربية والتعليم تتيح إمكانية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من بينها ثانوي تجاري إلكترونيا، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

إذا أردت زيارة موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الدبلومات الفنية 2024، عبر الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/.
كما يمكن الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم من خلال الذهاب إلى المدرسة الملحق بها الطالب، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات بالمدرسة.

اقرأ أيضًا 

خطوات التظلم على نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية