الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنسيق محافظة المنوفية 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية

تنسيق
تنسيق

تزايد البحث عن تنسيق محافظة المنوفية 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بنسبة نجاح بلغت 81،6%، والتي تعد نسبة مرتفعة.
وينشر كشكول في التقرير التالي تنسيق محافظة المنوفية 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

تنسيق محافظة المنوفية 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية

ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول في تنسيق الثانوية العامة بمحافظة المنوفية هو 233 درجة.


يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عن طريق الدخول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، من خلال الضغط على هذا الرابط
http://www.monofeya.gov.eg/

ثم يقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه، وحينها سوف تظهر له النتيجة في الحال.

وجدير بالذكر أنه قد تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام 80 ألف و982 طالب وطالبة.

تنسيق محافظة المنوفية 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية

وهنأ  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أوائل طلاب الشهادة الإعدادية من أبناء المحافظة عن العام الدراسي 2023/2024، وكذا الحاصلين علي الدرجات النهائية بمجموع 280 درجة والبالغ عددهم 92 طالب وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية من إجمالي 81 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية، متمنيًا لهم استمرار التفوق والتميز ومواصلة مسيرة النجاح للنهوض بوطننا الحبيب.
وأكد محافظ المنوفية على أنه لا يدخر جهدًا في دعم قطاع التعليم بكافة مراحله بالمحافظة، مقدمًا خالص تهانيه القلبية لأولياء الأمور  علي ما بذلوه من جهد فى  سبيل تفوق أبنائهم، معربًا عن مدى فخره وسعادته بتفوق الطلاب وأنه ليس جديدًا على أبناء المنوفية فهي دائمًا تحتل الريادة والصدارة فى قطاع التعليم.

اقرأ أيضًا 

"متاح هنا".. تنسيق مدرسة المياه 2024-2025 القليوبية