الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح| أول تحرك من النيابة ضد المتسبب

وفاة مشجعتي الأهلي
وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

تسببت حادثة وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح في حزن شديد على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الرياضي بشكل عام، عقب مباراة النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري ضمن مبارايات الدوري المصري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي بهدف بدون مقابل.

وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

بعد نبأ وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب تمكن رجال الشرطة بساعات قليلة من حادث الدهس لمشجعتي النادي الأهلي عقب خروجهما من استاد برج العرب وعبورهما الطريق، من القبض على السائق المتسبب في الحادث.

نورهان ناصر ومحمد الشناوي

قرار النيابة بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح

طلبت النيابة العامة، في حادث وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محل الحادث، واستجواب شهود العيان حول الواقعة.

تفاصيل حادث دهس مشجعتي النادي الأهلي

تم نقل جثمان كلا من نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما، تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما، حيث أوضحت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع الفرملة وتم إلقاء القبض عليه وجرى احتجازه بديوان عام قسم شرطة برج العرب.

نورهان ناصر ونرجس صلاح

كاميرات المراقبة

يجري تفريغ كاميرات المراقبة بمكان حادث دهس نورهان ناصر ونرجس صالح من قبل جهات التحقيق لبيان ما بها من لقطات مصورة يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات، كما يعمل خبير هندسي على فحص السيارة المتسببة في الحادث، لبيان السرعة التي كان ينطلق بها السائق، فضلًا عن سلامة «الفرامل» من عدمه.

سبب الوفاة نورهان ناصر ونرجس

أفاد التقرير الطبي الأولي للطب الشرعي أن سبب وفاة مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح جراء كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد بعد أن وصلا إلى  مستشفى العامرية.
وكان هاتف نورهان ناصر قد تم التحفظ عليه، ةيحوي صورًا لها برفقة لاعبي النادي الأهلي، إذ نشرت لها صورًا قبل ساعات من مدرجات استاد برج العرب.

نرجس صلاح
نرجس صلاح

النادي الأهلي ينعي وفاة نورهان ونرجس

نشر النادي الأهلي، نعيًا للفتاتين نورهان ونرجس، قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان».