الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
التربية والتعليم

عاجل.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024| خطوات الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني فور ظهورها

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يتسعد جميع طلاب الدبلومات الفنية إلى إعلان نتائجهم بعد عيد الأضحى المبارك استعدادا للالتحاق بسوق العمل أو من أجل اكمال تعليمهم والالتحاق في الجامعات الفنية.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يقدم موقع «كشكول» التعليمي طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمنتهي السهولة، من خلال موقع بوابة التعليم الفني سيصبح بامكانكم اجراء الاستعلام عن تلك النتائج اما بالاسم او برقم الجلوس ذلك بعد يتم الانتهاء من اعمال اعلانها الرسمي، لذا كل مؤشرات البحث على جوجل اصبحت فى الساعات الاخيرة مرتفعة من أجل الوصول الى تلك النتائج والاستعلام عليها اون لاين.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتنيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول من النتائج التي يتسائل عليها عدد كبير من الطلاب، كيف يتم الاستعلام عن تلك النتائج فى كل المحافظات المصرية، حيث يجري الاستعداد فى الوقت الحالي على بدء اعلان ظهور نتائج الدبلومات الفنية اما بالاسم او برقم الجلوس بعدما ادي طلاب كل الاقسام الفنية كافة الاختبارات المقررة عليهم، عليه كل مؤشرات البحث على جوجل اصبحت متزايدة من أجل اتمام الاستعلام عن تلك النتائج بعدما انطلقت كافة اعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة باختبارات الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ستكون نتائج الطلاب معلنة عبر بوابة التعليم الفني بعدما بدأت كل المدارس الفنية كافة اختبارات الدبلومات الفنية بداية من يوم 25 مايو الماضي وانتهت 6 يونيو الحالي، ويقدم موقع كشكول لمتابعيه الآن خطوات كيفية اجراء الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية أونلاين.

فتح موقع بوابة التعليم الفني من هنــــــــــــا.
اختار ايقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها
سجل رقم الموبايل فى الخانة المخصصة لها
حدد القسم فى الخانة المخصصة لها
انقر على ايقونة استعلام لتكون امامكم على الفور النتائج.