الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني لجميع فرق التربية الفنية بالمنيا

كشكول

 

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا إنتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلابها بجميع الفرق الدراسية.

وأوضح رئيس الجامعة أن كليات الآداب والتربية والتربية للطفولة المُبكرة والحاسبات والمعلومات والسياحة والفنادق والتمريض والتربية النوعية انتهت من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية وبرامجها الخاصة وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان، مشيرًا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

 

ووجّه رئيس الجامعة عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

 

وقال أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعة 80 ألف طالب وطالبة في 20 كلية وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المحدد بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.