الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

فيوتشر يستعيد توازنه في الدوري بالفوز على الجونة

كشكول

استعاد مودرن فيوتشر نغمة الانتصارات في بطولة الدوري بالفوز على الجونة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الجونة في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب رضا سيد عبد السلام، قبل أن يتعادل مودرن فيوتشر في الدقيقة 22 عن طريق رأسية مميزة من المهاجم أرنولد إيبا تشيبينا، ثم سجل جوزيف جوناثان نجويم هدف الفوز لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 63 بعد توغل في منطقة الجزاء وتصويبة قوية سكنت شباك الجونة.

واحتسب حكم المباراة 6 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع في شوط المباراة الثاني استغلها مودرن فيوتشر لتعزيز تفوقه بهدف ثالث سجله البديل حاجي باري في الدقيقة 93.

وشهد المباراة حالة طرد من نصيب عمرو السيسي، لاعب مودرن فيوتشر في الدقيقة 98، بعدما تلقى بطاقة حمراء مباشرة نتيجة اللعب العنيف.

وبهذا الفوز يعود مودرن فيوتشر لطريق الانتصارات في بطولة الدوري، بعد التعادل مع الزمالك والمصري على التوالي، فيما خسر الجونة للمرة الثانية تواليا بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز.

ورفع مودرن فيوتشر رصيده للنقطة 35 وصعد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف أمام سوحة، فيما تجمد رصيد عند النقطة 30 في المركز الـ11.