الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لـ طلاب الثانوية العامة 2024 من شاومينج

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024، وذلك من قبل مجموعات الغش التابعة لـ"شاومينج".

 طلاب الثانوية العامة 2024

تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 من شاومينج

جاء ذلك بعدما نشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تيلجرام صورًا ادعت انها لامتحان الاقتصاد والإحصاء بالتزامن مع فتح اللجان أمام الطلاب اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024.

حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 من شاومينج

وعن حقيقة تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 من شاومينج، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما يتداول بشأن تسريب امتحان الاقتصاد والاحصاء غير صحيح، وأن الامتحانات مؤمنة بالكامل، مطالبة أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات، مؤكدة أن الامتحانات لن تصل للطلاب إلا داخل اللجان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يتداول بشأن تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء نصب على الطلاب وأولياء الأمور، لأن امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بالكامل.

 طلاب الثانوية العامة 2024

تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 من شاومينج بمقابل مادي

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة من اتباع ما يتم تداوله حول تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء، وجروبات الغش بمقابل مادي، وأن ما ما حدث هو تداول صور الامتحان بعد فتح اللجان وتعمل الوزارة على ضبط الطلاب القائمين المنفذين لهذا الأمر.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن أي تسريبات لامتحانات الثانوية العامة هذا العام سوف يتم تطبيق القانون عليه، لافتة إلى أنه يتم تشديد الحماية والمراقبة على نقل أوراق الامتحانات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لذلك لا يمكن تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء الثانوية العامة 2024.

للمزيد اقرأ:

بعد تداول امتحان الاقتصاد.. تفاصيل ضبط طالب نشر الأسئلة على الإنترنت