الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع شخصين في حادثين وقعا بإحدى قرى مركز سمالوط بالمنيا

كشكول

شهد مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وقوع حادثين، بإحدى قرى المركز.

وأسفر الحادث الأول عن مصرع فتاة في العقد الأول من عمرها، وشخص آخر إثر انقلاب تروسيكل بمدخل المركز.

تلقى اللواء محمد الضبش مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء أحمد الحيني، مساعدة للمرور والخدمات والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل ناحية ميدان نفرتيتي بمدخل سمالوط من الناحية القبلية، أسفر عن مصرع شخص يدعى "محمد عبدالنبي"، 13 سنة، ويقيم بقرية الشعراوية.

وتم نقله لمستشفى سمالوط التخصصي، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز الدكتور بيشوي جريس، والذي أكد في تقريره أن سبب الوفاة نزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وهذا ما أكدته التحريات الأولية لمباحث المركز، برئاسة المقدم يحيى شاهين كيلاني رئيس المباحث، وتحت إشراف المقدم محمد عليوة مفتش المباحث.


وفي سياق متصل، استقبلت مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، جثمان فتاة في العقد الأول من عمرها، سقطت من سيارة ربع نقل أثناء سيرها بسرعة زائدة وعبور مطب صناعي خلفا لموكب زفاف عروسة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة سمالوط شرق، بقيادة العقيد محمد مصطفى مأمور المركز، لموقع البلاغ محل الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين مصرع فتاة تدعى "سمر ربيع"، 13 سنة، وتقيم بعزبة الحينة، سقطت من عربية ربع نقل، ناحية عزبة يعقوب، أثناء موكب زفاف عروسة.

وتم تحويلها لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي وانتدبت النيابة العامة الدكتور بيشوي جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، والذي أثبت في التقرير أن الوفاة نتيجة نزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين وتسليمهما لأهليتهما.