السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل| لرفضه التصالح.. عمرو دياب يحرر محضرًا ضد شاب يتهمه بـ"التحرش"

كشكول

حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرًا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص يتهمه بـ"التحرش به ومضايقته (قرصه)" في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

بدأت الأزمة مع عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أُقيم مساء أمس الأول، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه.

لم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

وذكر محامي عمرو دياب في المحضر، أن "الشاب جذبه من ظهره ووضع الهاتف في وجهه محاولًا التقاط صورة سيلفي معه بالإجبار وبشكل غير لائق، وعمرو دياب يرحب دوما بأي معجب يريد التقاط صورة معه ولا يصد أحدًا، والشاب لم يكن مدعوا للحفل ويفعل الأمر نفسه مع جميع الفنانين".

أضاف أن "أهل العروسين أوضحوا أن الشاب ليس من المدعوين، وكان قد جذب الفنان محمد رمضان بالطريقة نفسها في نفس المناسبة".

أشار إلى أنه "وجد تطفلًا شديدًا من هذا الشاب، الذي طلب الصورة أكثر من أربع مرات ولم يمنعه، لكنه فوجئ به يجذبه بشكل غريب، لدرجة أن ظن أن الشاب يحاول الاعتداء عليه فما كان منه إلا أن دفعه للتصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف أنه معجب حاول التواصل معه وإنهاء الموقف، غير إن الشاب رفض ذلك".