الجمعة 19 يوليه 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مدينة مصر" توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مدرسة سويسرية دولية

كشكول

أعلنت شركة مدينة مصر عن إطلاق مشروع كيان في تاج سيتي، القاهرة الجديدة، بالتعاون مع مدرسة لمانيا السويسرية الدولية (LSIS) التابعة لمدرسة "إيكول لمانيا السويسرية "، التي تديرها إيديوهايف التابعة لشركة سيرا للتعليم، وكلوب كيان الذي يديره شركة بلو ريبون.

مدينة مصر توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مدرسة سويسرية دولية

 ويهدف المشروع إلى تقديم مفهومًا جديدًا متكاملًا يجمع بين التعليم عالي المستوى والرياضة الاحترافية بأسلوب حياة صحي في مكان واحد، بهدف تمكين المواهب الشابة ليصبحوا أبطال ومحترفين رياضيين وتزويدهم بالخبرة المعرفية والمهارات اللازمة.

مدينة مصر تتعاون مع شركة سيرا للتعليم وشركاتها الأهلي سيرا وإيديوهايف، لإنشاء مدرسة لمانيا السويسرية الدولية (LSIS) بتكلفة تبلغ 350 مليون جنيه مصري، وسيتم التعاون مع شركة بلو ريبون لبناء كلوب كيان وادارته باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه. 

ومن خلال الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة سيرا للتعليم في مجالها، وبلو ريبون في مجال الرياضة، وريادة مدينة مصر في تقديم تجارب مبتكرة واستثنائية، سيساعد هذا المشروع على تعزيز قدرات ومهارات المجتمع من خلال التعليم والرياضة، وإنشاء أجيال مجهزة بالمهارات المعرفية والرياضية لتحقيق تأثير إيجابي.