الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم البحيرة يتابع جاهزية استراحات الثانوية العامة بدمنهور

يوسف الديب، وكيل
يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

تابع يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الجمعة، جاهزية الاستراحات الخاصة بالثانوية العامة بمدينة دمنهور، حيث تابع وكيل الوزارة خلال الجولة التي رافقه خلالها حمدي سلام، مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية، توفر الأثاث المناسب، ومد الاستراحات بكافة الأجهزة اللازمة.

 

وكيل تعليم البحيرة يتابع جاهزية استراحات الثانوية العامة بدمنهور

كما وجه مديري الإدارات التعليمية بتكثيف الجولات للتأكد من جاهزية كافة الاستراحات بالمحافظة، وعددها 41 استراحة، موزعة على جميع الإدارات كما تم مدها جميعا بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة للتيسير على رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين من ضيوف المحافظة.

كما شدد وكيل الوزارة باستمرار رفع درجة الاستعداد بمديرية التربية والتعليم، وبجميع الإدارات التعليمية لامتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين القادم 10 يونيو الجاري بأداء الطلاب للمواد التي لا تضاف للمجموع.

ووجه وكيل الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024، ومراجعة جاهزية المدارس من حيث الأثاث والإنارة وتوافر المياه، والالتزام بكافة توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد وتجهيز كافة اللجان والمقرات والاستراحات.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة 37236 طالب وطالبة بواقع 28152 علمي علوم، و2311 علمي رياضة، و6773 طالب أدبي، سيقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجنة بعدد 17 إدارة تعليمية.