الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. حصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي

كشكول

جامعة حلوان تحصد جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي يخدم التنمية المجتمعية في إطار أهداف التنمية المستدامة

جامعة حلوان تحتفل بحصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي

جامعة حلوان تحصد العديد من الجوائز في مهرجان إبداع

جولة تفقدية لرئيس جامعة حلوان لكلية الاقتصاد المنزلي واجتماع مع مجلس إدارة مركز الزراعة الصحراوية

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية

فازت جامعة حلوان في إنجاز علمي بارز، بجائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي يخدم التنمية المجتمعية في إطار أهداف التنمية المستدامة، وتسلم الدكتور السيد قنديل الجائزة بقيمة اثني عشر الف وخمسمائة دولار، وأقيمت الاحتفالية بجامعة الدول العربية.
كما هنأ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الطلاب الفائزين في  مهرجان ابداع في موسمه الـ ١٢ في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة، والمقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة.

وبحضور الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، نظمت كلية التربية الفنية بجامعة حلوان احتفالية كبرى لتكريم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين، احتفالًا بحصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد.
كما افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية، معربًا عن سعادته وفخره بتفوق وإبداعات طلاب الكلية من مختلف الجنسيات، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الكلية في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة للطلاب الوافدين وتنمية قدراتهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الفنية.

وقد قام الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة بزيارة كلية الاقتصاد المنزلي وفي بداية الزيارة اجتمع  رئيس الجامعة مع أعضاء مجلس ادارة مركز الزراعة الصحراوية، وتحدث عن أهمية وضرورة الإسراع في خطوات إنشاء كلية الزراعة باعتبارها أهم ساعد في دعم الاكتفاء الذاتي داخليا في الجامعة أو في المجتمع المحيط.

وفي إطار الدور المجتمعي والخدمي  لجامعة حلوان وفرت الجامعة برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، منفذ بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.