الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نقيب المعلمين يستقبل وكيل تعليم الإسماعيلية لتفعيل بروتوكول التعاون

محمد حسين نقيب المعلمين
محمد حسين نقيب المعلمين في محافظة الإسماعيلية

استقبل محمد حسين نقيب المعلمين في محافظة الإسماعيلية، الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية  وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين واستمرارا للتفاعل الإيجابي، والتواصل بينهم وذلك بمقر النقابة الفرعية بالإسماعيلية.

 

نقيب المعلمين يستقبل وكيل تعليم الإسماعيلية لتفعيل بروتوكول التعاون

وخلال اللقاء قدم محمد حسين نقيب المعلمين الشكر الى وكيل الوزارة لسرعة الاستجابة وتلبية رغبة أعضاء النقابة في مناقشة العديد من الموضوعات الهامة والمتعلقة بالمعلمين واحتياجاتهم المشروعة.


ومن جانبه أشاد الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بالدور الداعم الذي تقدمة نقابه المعلمين الي العملية التعليمية مشيدا بالتفاهم الكبير في العديد من القضايا التي تمس المعلمين والتي يحرص الطرفان على حلها بشكل فوري وعاجل. 

 

وخلال اللقاء عرضت النقابة عدد من الرغبات ومنها كيفية تنمية موارد النقابة من خلال اشتراكات المعلمين الي جانب مراعاة البعد الإنساني فيما يخص حالات النقل والندب للمعلمين الذين اقتربوا من سن الإحالة إلى المعاش.

 

وفى ختام الجلسة الودية حرص الطرفان على الوعد تكرار الزيارة والتواصل بشكل دائم.

وكان الدكتور محمد بحيري وكيل الوزارة يرافقه محمد حسين نقيب المعلمين قد استقبلا خلف الزناتي رئيس اتحاد المعلمين العرب ونقيب معلمى مصر الاثنين الماضي على هامش  الندوة التي نظمتها نقابة المعلمين الفرعية تحت عنوان ثقافة العمل الحر.


ويأتي ذلك في إطار مساعى مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة للعمل على حل مشكلات المعلمين بادارات المحافظة الثمانية وذلك من خلال طرح تلك المشكلات للمناقشة مع النقابة.