الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان الأهلية تعلن بدء القبول في برنامج اللغات والترجمة

كشكول

جامعة حلوان الأهلية: البرنامج تخصص "الترجمة التخصصية في اللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا" ويقدم مقررات دراسية متميزة وفقا لمعايير الجودة العالمية وباستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات الترجمة المتخصصة

أعلنت جامعة حلوان الأهلية بدء القبول في برنامج اللغات والترجمة تخصص "الترجمة التخصصية في اللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا"، بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان الأهلية، وذلك بعد أن وافق مجلس الجامعات الأهلية على بدء الدراسة في البرنامج.

ويمنح برنامج كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان الأهلية، الخريج درجة الليسانس في الترجمة التخصصية في اللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا.

ويسعى برنامج كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان الأهلية، إلى إعداد كوادر مؤهلة أكاديميا ومهنيا في مجال اللغة الإنجليزية والترجمة، وقادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي ومجال البحث العلمي وخدمة المجتمع، من خلال تقديم مقررات دراسية متميزة وفقا لمعايير الجودة العالمية وباستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات الترجمة المتخصصة، وتدعيم علاقات الشراكة مع الهيئات المحلية والدولية في مجال الترجمة.

كما يسعى برنامج كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان الأهلية، أيضا إلى توثيق الروابط والتبادل الثقافي والعلمي مع الجامعات الأخرى.

ويتميز خريج برنامج كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان الأهلية، بالقدرة على الاستخدام الدقيق للغة الإنجليزية وإتقانها، والفهم والتعبير والترجمة.

كما يجيد ترجمة النصوص المتخصصة باستخدام الوسائل التكنولوجية والتقنيات المستحدثة بكفاءة ودقة. ويكتسب خريج البرنامج مجموعة من المهارات الشخصية والعملية التي تؤهله لمتطلبات سوق العمل.