الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "كشف كامل بالاسماء".. رابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة يعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث بالمحافظة وذلك لسعيهم لمعرفة درجاتهم خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 – 2024.

 

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة، لمعرفة الرابط والخطوات التي يمكن من خلالهم معرفة درجاتهم التي تحصلوا عليها في امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 – 2024.

و واعتمدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، خلال الساعات الماضية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة بنسبة نجاح ٨٠.٣ ٪، وأتاحتها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عبر موقعها الرسمي للطلاب وأولياء الأمور.

واعتمدت نائب المحافظ أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2794 طالبا وطالبة حضر منهم 2699 طالبا وطالبة، كما اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين حضر 12 طالبا ونجح 10 طلاب، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع نجح منهم 45 من إجمالى 54 طالبا وطالبة.


رابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية البحيرة

ويمكن للطلاب معرفة درجاتهم في نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة من خلال الدخول على الرابط التالي من (هنا) والبحث في كشف الأسماء عن اسمه ورقم جلوسه فيحصل على درجاته في نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

 

توزيع درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي

وبمناسبة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة، يقدم "كشكول" توزيع درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع المواد ليكون على علم بدرجات نجاحه في المواد:

  • المجموع الكلي: 280 درجة على أن تكون درجة النجاح 140 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية: 40 درجة على أن تكون درجة النجاح 20 درجة.
  • اللغة الإنجليزية: 60 درجة على أن تكون درجة النجاح 30 درجة.
  • العلوم: 40 درجة على أن تكون درجة النجاح 20 درجة.
  • اللغة العربية: 80 درجة على أن تكون درجة النجاح 40 درجة.
  • الرياضيات: 60 درجة على أن تكون درجة النجاح 30 درجة.