الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

موعد تقديم مبابى لجماهير ريال مدريد وأول مباراة رسمية

كشكول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موعد تقديم نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابى لجماهير الفريق الملكى بشكل رسمى.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فقد اتفقت إدارة ريال مدريد وكيليان مبابي، على أن يكون ظهوره الأول على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد مشاركته المنتظرة مع منتخب بلاده فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا المقررة في ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين.

وأضافت الصحيفة مبابي سيظهر بالقميص رقم 9 الذي سيرتديه في أول موسم له في مدريد، وسيكون مبدئيا يوم 15 أو 16 يوليو المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام جماهير الريال، لتقديمه بشكل رسمي وفي حفل مميز.

واتفقت جميع الأطراف على تقديم عرض كبير في سانتياجو برنابيو، بعد اليورو في ألمانيا، وبالتالي تم تحديد يوم 15 أو 16 يوليو 2024، حال استمرت رحلة منتخب الديوك لأطول وقت ممكن في اليورو.

وأوضحت أن إدارة الفريق الملكي وإدارة ملعب سانتياجو بيرنابيو بدأتا بالفعل في الاستعداد لهذا الحدث في ضوء قناعتها بأن النجم الفرنسي سيملأ مدرجات الملعب على آخرها بهذه المناسبة.

وتلعب فرنسا نهائيات يورو بقيادة مبابي ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات هولندا والنمسا وبولندا.

وأعلن نادي ريال مدريد رسميًّا تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، ليصبح لاعبًا للفريق الملكي حتى 2029.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًّا أكد فيه ضمّ النجم الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يوم 30 يونيو الجاري.

وقالت ماركا قد ينتظر مبابي حتى بطولة كأس السوبر الأوروبي 2024 ليشارك لأول مرة مع ريال مدريد، وستكون أول مباراة رسمية لمبابي مع ريال مدريد خلال السوبر الأوروبي، في المباراة التي ستجمع بين بطل أوروبا وفريق أتلانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي.

وستقام مباراة السوبر الأوروبي على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل.