الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نفوق 40 رأس ماشية في حريق بحظيرة بالفيوم

كشكول


نشب حريق هائل داخل حظيرة تربية مواش حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل مزرعة مواشي بنطاق أبو بساط التابعة للوحدة المحلية لقرية الصالحية دائرة مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم، ونتج عنه نفوق 40 رأس ماشية جراء النيران وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا بنشوب حريق هائل بإحدى مزارع المواشي بناحية قرية الصالحية دائرة مركز الفيوم.

على الفور، انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن نفوق 40 رأس ماشية.


وكشفت التحريات أن الحريق نشب بمزرعة ملك شخص يدعى عوض سعداوي ديب، "وشقيقه" سيد سعداوي ديب وقد نتج عنه نفوق 40 رأس ماشية، ولا توجد إصابات بشرية.

وأكدت التحقيقات التي أجريت مع مالك الحظيرة، فقد أكد أن نشوب الحريق جاء بسبب انفجار ماكينة خاصة بتوليد الكهرباء كانت بجوار المزرعة مما تسبب في حدوث الحريق ولم يتهم أحدا في الحريق لينفي بذلك وجود أية شبهة جنائية.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.