السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم أسوان: حصول 10 مدارس على شهادة الاعتماد والجودة

كشكول

صرح المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والعليم بأسوان، بحصول ١٠ مدارس على شهادة اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك ضمن مؤسسات التعليم قبل الجامعي التي صدر لها قرار رقم (٢٣٥) خلال النصف الأول من العام الحالي.

و أشاد وكيل وزارة التعليم بأسوان، بدور مديري الإدارات التعليمية التي حصلت مدارسها على الاعتماد، وخص بالشكر إدارات ومعلمي تلك الروضات والمدارس ومسئولي إدارة الجودة بالمديرية والإدارات.

بقيادة دكتور عيد عبد الجواد مدير الإدارة، لما بذلوه من جهد دؤوب لاستيفاء معايير وضوابط الجودة حتى تمكنت من الحصول على الاعتماد والتوثيق الرسمي مُتمنًيا لهم مزيد من التقدم والرقي للحفاظ على ما تقدم من نجاح للارتقاء بالعملية التعليمية.


هذا وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، التهنئة لـ:"روضة مدرسة بلانة رابع الابتدائية، مدرسة مجمع بلانة الابتدائية روضة مدرسة المالكي الابتدائية للبنات، مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بالدر وتنفاله، مدرسة توشكى شرق الابتدائية، روضة مدرسة أبو سمبل شرق الابتدائية، مدرسة أبو سمبل الابتدائية المشتركة". التابعة لإدارة نصر النوبة التعليمية.

وكلا من:"روضة مدرسة طه محمد صالح التابعة لإدارة دراو التعليمية، ومدرسة كرم الديب الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة كوم أمبو التعليمية، وروضة مدرسة الفوزة الابتدائية القديمة" التابعة لإدارة أدفو التعليمية.

يأتي ذلك في إطار رؤية الوزارة لتحسين مستوى جودة التعليم وفقا للمعايير الدولية ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠، تسعى مديرية التربية والتعليم بأسوان لاستيفاء تلك المعايير من خلال مؤسساتها التعليمية المختلفة.