الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم قنا يتفقد مبادرة «تقدر في 10 أيام » لطلاب الثانوية

كشكول

تفقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا فعاليات مبادرة ( تقدر في 10 أيام) التي تنظمها المديرية بالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة، بقاعة مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات، والتي خصصت لطلاب إدارة قنا التعليمية، وذلك بحضور الدكتور وائل النجمي مدير عام التعليم العام.

أشاد وكيل الوزارة بفكرة المبادرة ودور المؤسسة في دعم الطلاب وفقا لتوجيهات القيادة السياسية في خطوة نحو إعداد جيل مجتهد وواع ومدرك لمساعي الدولة في مساندة مواطنيها والاستثمار الجاد في الثروة البشرية، وأثنى على تجاوب الطلاب معها وانتظامهم لحضور مراجعة مادتي الجبر والكيمياء، ولفت إلى الإعداد الجيد من قبل إدارة التعليم الثانوي بالمديرية وممثليها بالإدارات ومديري المدارس المكلفة باستضافة المحاضرات.

واستقبل الدكتور محمد السيد في اليوم الثاني للمبادرة عبده عبد الظاهر عن التعليم الثانوي بإدارة قنا التعليمية، وعبير حمدي مدير مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات، ومسئولي مؤسسة حياة كريمة بقنا.


وجدير بالذكر أن المبادرة بدأت أمس بمادتي الديناميكا واللغة الإيطالية قد شهدت توافد الطلاب في تسع قاعات بالإدارات التعليمية، وتستكمل غدا الجمعة مراجعة مادة الإستاتيكا لطلاب الشعبة العلمية رياضيات، ويوم السبت مواد التفاضل والتكامل واللغة الألمانية.