الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

هنا رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024

كشكول

تزايد البحث عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024، وذلك بالتزامن مع قرب موعد إعلانها رسميا وكذلك رغبة أولياء الأمور في الاطمئنان على مستقبل أبنائهم بالمرحلة الثانوية.


وينشر كشكول في التقرير التالي رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2024

ومن جهتها أوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أنع نظرًا لتلقي استفسارات من  أولياء الأمور، سوف يتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من 
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

و تفقد  أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لجنتي ميت عقبة الابتدائية وابن خلدون التابعين لإدارة العجوزة التعليمية للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال أبنائنا طلبة وطالبات الدبلومات الفنية وكذلك رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المغتربين وتوفير كافة مستلزمات المعيشة لهم كما وجه سيادته بتوفير كل سبل الراحة  للضيوف.
وأكد على روح التعاون بين الإدارة التعليمية ورؤساء اللجان حتي تنتهي الامتحانات بهدوء ويسر ووجه  بتوفير سبل الراحة والهدوء للطلاب.
كما تفقد  كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة ميت عقبة الابتدائية وأكد على  المصححين مراعاة الدقة في التصحيح وإعطاء الطالب حقه في الورقة كاملا كما نبه على الدقة فى المراجعة وتطبيق قواعد الرأفة استعدادا لإعلان النتائج.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أنه يتم التجهيز لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 من المحافظ ثم إعلانها على الموقع الإلكتروني وفي اليوم التالي تعلن بالمدارس.