الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| "100 ألف مكافأة العثور عليها".. اختفاء طالبة ثانوية في الدقهلية (صور)

الطالبة يمنى جمال
الطالبة يمنى جمال عبد الغفار

شهدت مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية تغيب طالبة بالصف الثاني الثانوي تدعى يمنى جمال عبد الغفار في ظروف غامضة بعد خروجها من الامتحان.

 

اختفاء طالبة ثانوية في الدقهلية 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات اختفاء طالبة الصف الثاني الثانوي.

وحررت أسرة طالبة الثانوية بالدقهلية محضرًا، بتغيبها عن المنزل منذ 7 أيام في ظروف غامضة في أثناء خروجها من الامتحان وتبين أن الفتاة تدعى يمنى جمال وتبلغ من العمر 16 عاما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

في المقابل، رصد والد الطالبة يمنى جمال عبد الغفار مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر على ابنته، وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء طالبة دكرنس.
 

وقال الأب إن ابنته غابت منذ الخميس الماضي، بعد خروجها من المدرسة في تمام 10:30 صباحا، مضيفة أن كاميرات المراقبة أظهرت الفتاة في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00، وكانت تبكي، وفق الشهود.
 

ورجّح الأب أنه بحسب ما استنتجه من عدة أحداث، تعرض ابنته لمحاولة ابتزاز إلكتروني، ويعتقد أن يكون هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها بمبلغ مالي كبير.
 

كما أوضح أن سائق توك توك ظهر بكاميرات المراقبة حاول التحدث مع ابنته واصطحابها، فيما رفضت ابنته الأمر لتختفي بعدها في ظروف غامضة، وتوقّع أن يكون السائق على صلة بالشخص المتهم.