الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول صورة لطليقة سفاح التجمع الخامس.. هي السبب في تحوله لقاتل "كانت بتخونه"

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس الشهير بـ سفاح النساء، حيث تبين أن السبب الرئيسي وراء ارتكابه جرائم بحق الفتيات هي زوجته التي اتهمها من قبل بارتكاب جريمة الزنا وأنها كانت تمارس علاقات غير شرعية مع الرجال أثناء عدم تواجده وانفصل عنها واحتفظ بنجله الوحيد البالغ من العمر 10 سنوات.

سفاح التجمع الخامس

اعترافات سفاح التجمع الخامس

مع تقدم التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا في مصر بـ"سفاح التجمع "، تنكشف أسرار وتفاصيل جديدة عن المتهم ودائرته الاجتماعية وضحاياه. وسبق أن كشفت التحقيقات أن المتهم يقدم محتوى تعليميا باللغة الإنجليزية عبر حسابه على منصة "تيك توك" ولديه حساب يتابعه أكثر من 600 ألف متابع. وأنه قام بإعداد غرفة عازلة للصوت داخل شقته في كمبوند التجمع الخامس، وقام بإحضار فتيات الليل داخل الغرفة لممارسة الرذيلة معهن وإجبارهن على تعاطي الآيس حتى الوفاة.

الخيانة السبب.. تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع

وتبين من التحقيقات أن السبب وراء جرائمه أن زوجته خانته مما جعله يغضب من النساء ويعلن الحرب عليهن وان خيانة زوجته له وراء ارتكابه الجرائم بحق فتيات الليل والساقطات للانتقام من زوجته في النساء، من خلال مواقعتهن بطريقة غير سوية والاعتداء عليهن ثم التخلص منهم في المناطق الجبلية والصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، ثم كان يذهب إلى بورسعيد لتناول وجبة سمك بعد الانتهاء من كل جريمة يرتكبها.

سفاح التجمع الخامس

طليقة سفاح التجمع الخامس

 ومن أحدث التطورات المثيرة ظهور طليقة المتهم، الذي يدعى كريم، وكشفت صور متداولة عن شكلها وبعض المعلومات عنهما معا، إذ ظهرا مؤخرا في مقطع فيديو وهما يرسمان الوشم على جسديهما.ووفقا لوسائل إعلام محلية، قال كريم، خلال التحقيقات، إن طليقته بلوجر معروفة تملك مركز تجميل في أرقى أحياء القاهرة، وهي كانت السبب في تحوله إلى قاتل.

طليقة سفاح التجمع الخامس

للمزيد اقرأ:

التحريات تكشف عن مفاجأت صادمة في قضية سفاح التجمع