الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية

طلاب
طلاب

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن تفاصيل ظهور النتيجة وفى هذا التقرير يرصد موقع كشكول كل شيء عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية.

قالت مديرية التربية والتعليم فى المنوفية أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية، سيتحدد عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات، مطالبا المعلمين والمراقبين بتحري الدقة أثناء عمية التصحيح لإعطاء جميع الطلاب والطالبات حقوقهم.

وأشارت مديرية التربية والتعليم فى المنوفية إلى أن هذا العام له أهمية بالغة لأولياء الأمور والطلاب، لتحديد مصيرهم بدخول مرحلة الثانوي العام.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توزيع درجات امتحانات الشهادة الاعدادية حيث جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام

 

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

اقرأ أيضًا 

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة الغربية