الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

نتيجة الصف الرابع
نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

يترقب أولياء الأمور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة، لمعرفة نتائج أبنائهم بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وذلك بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إتاحة النتيجة، إلكترونيًا، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 26/5/2024.

 نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إتاحة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب صفوف النقل، إلكترونيًا؛ للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، والمساهمة في تحليل بيانات الطلاب وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

أوضحت المديرية أن فور إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2023 لطلاب صفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي) وإتاحتها على رابط موقعها الرسمي، اليوم الأحد، وهو:  https://www.gizaedu.net/  يمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط.

يُذكر أن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، انتهت، يوم الخميس 23 مايو الماضي، وأدى طلاب الصف الرابع الابتدائى بالجيزة امتحاناتهم في الفترة من يوم الأربعاء 8/5/2024 إلى يوم الأربعاء 15/5/2024.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالجيزة

ما معنى ألوان نتائج الصف الرابع الابتدائي 

جدير بالذكر، أنه يتم إعلان نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بالألوان والتي تكون عبارة عن الآتي:

  1. يشير اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المهارات والمعارف المطلوبة، وتكون نسبة تقديره من 85 إلى 100%.
  2. يشير اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وتكون نسبتها من 65 لأقل من 85%.
  3. يشير اللون الأصفر في النتيجة إلى أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم ويأتي تقييمه من 50 لأقل من 65%.
  4. يشير اللون الأحمر في النتيجة، إلى أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الدعم، ويتم تقييمه من 1 لأقل من 50%.