السبت 27 يوليه 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالرقم القومي.. نتائج امتحانات صفوف النقل الترم الثاني 2024 بالجيزة

نتائج امتحانات صفوف
نتائج امتحانات صفوف النقل الترم الثاني 2024 بالجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، نتيجة امتحانات الترم الثاني للعام 2023/2024، للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي.

حيث أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وفي إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتيسيرا على أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد كذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

بالرقم القومي.. نتائج امتحانات صفوف النقل الترم الثاني 2024 بالجيزة

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج الامتحانات إلكترونيًا اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 من خلال  لينك الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الرابع  والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي الترم الثاني للعام 2024.
وأشارت المديرية إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتائج صفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى الرابط التالي: https://www.gizaedu.net/
  • كتابة الرقم القومي للطالب أو الطالب
  • الضغط على عرض النتيجة.
 نتائج امتحانات صفوف النقل الترم الثاني 2024 بالجيزة

نتائج الصف الرابع  والخامس والسادس الابتدائي 

جدير بالذكر، أنه يتم إعلان نتيجة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بالألوان والتي تكون عبارة عن الآتي:

  1. يشير اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المهارات والمعارف المطلوبة، وتكون نسبة تقديره من 85 إلى 100%.
  2. يشير اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وتكون نسبتها من 65 لأقل من 85%.
  3. يشير اللون الأصفر في النتيجة إلى أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم ويأتي تقييمه من 50 لأقل من 65%.
  4. يشير اللون الأحمر في النتيجة، إلى أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الدعم، ويتم تقييمه من 1 لأقل من 50%.

للمزيد اقرأ:

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 برقم الجلوس