الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بالأسماء.. إصابة 8 في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة

كشكول



أصيب 8 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم بين ميني، وأخرى نقل بالطريق الصحراوي: «القاهرة- الإسكندرية»، بنطاق محافظة البحيرة.

جري نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، على الطريق ق المُشار إليه، ووجود مصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة 8 أشخاص هم: «حنان. أ. ع»، 21 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، «شروق. ع. ال»، 16 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

وإصابة: «محمود.م. ح»، 20 عامًا، كسر بالضلوع، «آية. ص. م»، 20 عامًا، كسر بالكتف الأيسر، «أمنية. م. ح»، 22 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، «ياسمين. ي.

م»، 21 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، «سمية. ع. ال» 21 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، «شيماء. ج. ال»، 20 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

جري نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة لهم، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.