الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| التعليم ترد على استفسارات الطلاب بهاشتاج “اسأل هنجاوبك”

كشكول

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حملة تحت مسمى “اسأل هنجاوبك”، للرد على الأسئلة الشائعة والمعلومات المغلوطة لدى طلاب طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور، لتوضيح كافة الأمور أمام الطلاب بشأن الامتحانات التي من المقرر  أن تنطلق الشهر المقبل.


وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هاشتاج #اسأل_هنجاوبك، مؤكدة أنه الخطوة تأتي حرصًا منها على التفاعل مع أبنائنا من طلاب الثانوية العامة 2024 والرد على استفساراتهم وتعليقاتهم، تقوم الوزارة بالرد على مجموعة من أكثر الأسئلة والاستفسارات تداولا في التعليقات على منشور الهاشتاج.


كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة 2024 (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٨ مايو ٢٠٢٤، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ٢٠٢٤، والتى من المقرر أن تبدأ يوم ١٠ يونيو المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.