الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إفطار جماعي للعاملين بتعليم الجيزة في آخر أيام امتحانات الإعدادية

إفطار جماعي للعاملين
إفطار جماعي للعاملين بتعليم الجيزة

أقيم اليوم إفطار جماعي بمديرية التربية والتعليم بالجيزة للعمال والسائقين وأفراد الأمن ومسئولي مركز التوزيع وإدارة شئون الطلبة ومديري العموم وأعضاء المطبعة السرية، أعضاء المتابعة.

 

إفطار جماعي للعاملين بتعليم الجيزة في آخر أيام امتحانات الإعدادية

وذلك في تقليد متبع بمديرية التربية والتعليم بالجيزه تقديرًا وعرفانًا لجهود جميع العاملين، وفي جو يسوده الحب والإخاء والتعاون في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، وتحت رعاية أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة عرفانًا منه بالجهد المبذول خلال فترة الإمتحانات التي تبدأ يوميًا من الساعة الثالثة صباحًا.

 

وقدم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الشكر للعلاقات العامة لدورها  البارز في التغطية الإعلامية والرد علي الشائعات ومتابعة جروبات الغش وتتبع الصفحات المشبوهة الذي كان له الأثر الكبير في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضددهم

وقدم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بتعليم الجيزة، كما تقدم بالشكر والتقدير والامتنان للسادة موجهي عموم المواد الأساسية وواضعي أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية الذين تحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب وأسهموا بما يملكونه من خبرات متميزة في وضع امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.


وفى سياق متصل قدم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة جزيل الشكر والتقدير الى إدارة التطوير التكنولجى بالمديرية لمتابعة أعمال الامتحانات الالكترونيه بدقه عاليه ومتابعة حل جميع المشكلات، كذلک أيضًا الملاحظين والسادة المراقبين الأوائل والسادة رؤساء اللجان وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الكنترول لما بذلوه من جهد من تحمل الصعاب لإنجاح منظومة الامتحانات بتعليم الجيزة.
 

كما قدم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الشكر للأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة من رؤساء مدن وأحياء، كما اختص بالشكر مديرية أمن الجيزة لتعاونها في تأمين الأسئلة ومقرات اللجان والحماية المدنية.


كما شكر أعضاء المطبعة السرية على الالتزام والمسؤولية والأمانة كما شكر سيادته مديرية الصحة والسكان على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات من خلال توفير طبيب او زائرة صحية داخل لجان الشهادة.