الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 قبل قليل، بعد اعتمادها رسميا من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.
ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بمحافظة بورسعيد برقم الجلوس من الرابط هنا.
وأكد اللواء عادل الغضبان أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع التعليم من خلال تحسين جودة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، ومؤكدًا على ضرورة النهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة لخدمة أبنائنا الطلاب لتخريج كوادر قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.

كما أشار محافظ بورسعيد ان المحافظة حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها،مشيرا الي أهمية الحفاظ على الهوية المصرية والاهتمام بدور المدرسة والمدرس وغرس القيم والعلم والمعرفة والثقافة لدي الطلاب.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لجميع القيادات التعليميه ومديرية التربية والتعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة، مؤكدًا على أهمية دور وزارة التربية والتعليم لمسئوليتها عن تنشئة الأجيال، مؤكدا علي أهمية دور المدرسة في تشكل وجدان المواطن المصري من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية لأبنائها الطلاب.