الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 ببورسعيد

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بورسعيد، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سوف يعتمد نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وأشارت إلى أن المحافظ سيعتمد  نتيجة الشهادة الإعدادية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع التعليم من خلال تحسين جودة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، ومؤكدًا على ضرورة النهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة لخدمة أبنائنا الطلاب لتخريج كوادر قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.

كما أشار محافظ بورسعيد ان المحافظة حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها،مشيرا الي أهمية الحفاظ على الهوية المصرية والاهتمام بدور المدرسة والمدرس وغرس القيم والعلم والمعرفة والثقافة لدي الطلاب.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لجميع القيادات التعليميه ومديرية التربية والتعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة، مؤكدًا على أهمية دور وزارة التربية والتعليم لمسئوليتها عن تنشئة الأجيال، مؤكدا علي أهمية دور المدرسة في تشكل وجدان المواطن المصري من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية لأبنائها الطلاب.