الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد تعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي للعام الحالي 2023 – 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن  نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024 وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على درجاتهم فور اعتمادها من الجهات المختصة.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024 

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024، فأعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024 من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأكدت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024 اليوم الأربعاء سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على فيس بوك من (هنـــا)، كما يمكن أيضا ترقب ظهور رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 محافظة بورسعيد على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في بورسعيد من (هنــــــا).