الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

غرق طفلين في مياه مزرعة سمكية بكفر الشيخ

كشكول

لقى طفلان في المرحلة الابتدائية، مصرعهما، أثناء استحمامهما فى مياه مزرعة سمكية هربًا من حرارة الجو بناحية قرية الغبايشة التابعة لمركز سيدي سالم بكفر الشيخ.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي بوصول الطفلين "سعد.ر.م"، 11 عامًا، تلميذ بالصف الخامس الإبتدائي، و"عبدالكريم.س.ع"، 12 عامًا، تلميذ بالصف السادس الإبتدائى، ويقيمان بقرية الإصلابي التابعة لمركز سيدي سالم جثتين هامدتين بادعاء حادث غرق.

انتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم، رفقة رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبسؤال والدي الطفلين قررا وفاة نجليهما غرقًا أثناء استحمامهما في مياه مزرعة سمكية بناحية قرية الغبايشة لعدم إجادتهما السباحة، ولا يتهما أو يشتبها في وفاتهما، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثتي الطفلين أفاد في تقريره أن سبب وفاة الطفلين اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

تحرر بذلك المحضر رقم 3580 لسنة 2024 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.