الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة طالب بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح نارى فى المنشاه بسوهاج

كشكول

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى الجديد طالب مصابا بطلق رش بالفخذين وذلك على إثر قيامة بالعبث بسلاح نارى كان بحوزته أثناء تواجده بمزرعته الخاصة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة طالب بطلق نارى عن طريق الخطأ وتم نقل للمستشفى تم ضبط السلاح المستخدم.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بوصول المدعو ربيع ع ع ع 13 سنة طالب الى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصابًا " برش خرطوش بالفخذين "ومقيم بمركز المنشاة.

وبسؤال المصاب وشقيقه المدعو عبد الرحمن ع ع ع ت 22 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء تواجدهما بمزرعة خاصه بوالدهما بذات الناحية وحال عبث المصاب بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ أحدثت إصابته ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاد المصاب وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.