الجمعة 21 يونيو 2024 الموافق 15 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تداول امتحان الدراسات الاجتماعية لإعدادية القاهرة الترم الثاني 2024 على تليجرام

كشكول

نشر شاومينج بيغشش طلاب الإعدادية، على تليجرام، صور لامتحان الدراسات الاجتماعية الترم الثاني 2024 للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

وأكد في رسالة أنه تم حل الامتحان بالتعاون مع معلم أول دراسات إجتماعية، مطالبا الطلاب بالاشتراك في الجروب السري لوصول الامتحان لهم قبل بدء اللجان.

ومن جهته، أكد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، بتهيئة مناخ مناسب من الراحة والتهوية الجيدة للطلاب لتمكينهم من تأدية الامتحان فى مناخ ملائم  ، كما تأكد من تواجد طبيبة وزائرة صحية بكل لجنة للإطمئنان على الطلبة وتوفير الأعداد اللازمة من المراقبين.

وأكد مدير المديرية أن قيادات تعليم القاهرة يعملون ويستعدون من قبل بدء الامتحان حيث تم الاستعداد وتجهيز كافة الإجراءات ابتداء من المطبعة المركزية فجرا الساعة 3،30 حتى أن يتم تسليم أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية لتقوم الإدارات التعليمية بتسليمها لمركز توزيع الأسئلة بكل إدارة تعليمية ثم يتم تسليمها إلى المدارس مقار اللجان الامتحانية حتى تصل لأيدى الطلبة ليبدأ الامتحان فى المواعيد المحددة.

وأشار إلى أنه بعد الإنتهاء  من الامتحان فى لجان الشهادة الإعدادية يتم تسليم الأوراق وتجميعها لتسليمها مرة أخرى إلى الكنترولات لتبدأ عملية تصحيح الأوراق يوما بعد يوم.

حيث توجد غرفة عمليات بالمديرية تتصل مباشرة بغرفة عمليات الإدارات التعليمية لتذليل كافة العقبات التى قد تواجه أثناء الامتحان.