الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اعرف.. جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

جدول امتحانات الشهادة
جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

يبحث العديد من طلاب وأولياء الأمور عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024، ذلك مع اقتراب انتهاء امتحانات الترم الثاني لطلاب صفوف النقل الأزهرى.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

- يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري: يعقد امتحان الفقه في الفترة الأولى - امتحان اللغة العربية نحو وصرف في الفترة الثانية.

- يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري: يعقد امتحان القرآن الكريم وتجويده في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الثقافة الإسلامية في الفترة الثانية.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

- يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة العربية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الهندسة في الفترة الثانية.

- يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التفسير والحديث في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الدراسات الاجتماعية في الفترة الثانية.

- يوم الإثنين الموافق 20 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التوحيد والسيرة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان العلوم في الفترة الثانية.

- يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري: يعقد امتحان الجبر في الفترة الأولى- ويعقد التربية الفنية في الفترة الثانية - ويعقد امتحان الحاسب الآلي.

- يوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة الإنجليزية في الفترة الأولى - امتحان المستوى الرفيع.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية 2024

تبدأ امتحانات الشهاده الاعداديه الازهريه اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 وفق الجدول الذي وضعه قطاع المعاهد الأزهرية، وتستمر حتى 22 مايو 2024، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية لطلاب المدارس الحكومية الأسبوع المقبل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2024 

سوف يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بعد انتهاء تصحيح الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني أي بعد 10 أيام تقريبا من انتهاء الامتحانات.

امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة

تبدأ الامتحانات من يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو  بمادتي الفقه والإنشاء للقسم الأدبي، ومادتي الفقه والحديث للقسم العلمي، وتنتهي امتحانات القسم الأدبي يوم الاثنين الموافق 24 يونيو، في حين تنتهي امتحانات القسم العلمي يوم السبت الموافق 29 يونيو.

للمزيد اقرأ:

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2024