الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

منطقة الإسكندرية الأزهرية تنهى استعدادها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

كشكول

أنهت منطقة الإسكندرية الأزهرية، برئاسة فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، الاستعدادات والترتيبات النهائية لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، والامتحانات المؤهلة للشهادة الإعدادية الأزهرية، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء.


واجتمع أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومصطفى بهي، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور أحمد سمير، مدير الدمج، برؤساء لجان الشهادة الابتدائية على مستوى معاهد المنطقة، ببيت شباب الأزهر بسموحة؛ لعرض ضوابط امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية.


وصرح سلامة القط، مدير التعليم الإعدادي، أن المنطقة قد بذلت كل الجهد لتهيئة المناخ المناسب للطلاب، وتوفير الأدوات اللازمة للجان، وتم التأكد من استكمال القوة اللازمة للجان وفق اللوائح المتبعة لذلك، والتأكيد على أهمية الالتزام بضوابط امتحانات الشهادة الإعدادية، كما جاء بكراسة الشروط الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

 

من جانبه، صرح إسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، أن المنطقة قد انتهت من إعداد الورقة الامتحانية وتسليمها، مبينًا أن العمل بإدارة الامتحانات قائم على قدمٍ وساق للخروج بالامتحانات على أكمل وجه طوال العام، وأن العمل مستمر منذ امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولن ينتهي إلا بانتهاء اختبارات الدور الثاني للمرحلة الثانوية.