الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل

امتحانات نهاية العام
امتحانات نهاية العام لصفوف النقل

تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي 2023 - 2024  بمجمع مدارس التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، رافقه فى الجولة التفقدية خديجة السيد مجاهد مدير عام الإدارة، ومحمود لطفي مدير مجمع الملك فهد.

 

مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل

واستهل مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجولة بمتابعة امتحانات الصف الأول الإعدادي، حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة الجبر، بينما أدى طلاب الصف الثاني الاعدادى الامتحان فى مادة الـ Science.

واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على سلامة الورقة الامتحانية واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان وحسن انتظام سير العملية الامتحانية، كما تفقد امتحان الصف الثاني الثانوى فى مادة اللغة الإنجليزية على التابلت.

وأعرب الطلاب عن مدى ارتياحهم للأسئلة وأنها مطابقة لما درسوه، وأكدوا على تمكنهم جميعًا من الدخول على المنصة، حيث أدى الإمتحان عدد (373) طالبا فى (19) لجنة

وأكد مدير المديرية، على تهيئة الجو المناسب من الطمأنينة والهدوء وذلك لمساعدة الطلاب والطالبات على أداء الامتحانات على الوجه الأكمل، كما شدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلبة والملاحظين داخل اللجان حفاظًا على مستقبل الطلاب.