الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس| خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية

بوابة الأزهر الشريف
بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.. عقب انتهاء امتحانات الأزهر الشريف، بدأ كثير من أولياء الأمور والطلاب في البحث عن كيفية الاستعلام عن النتيجة التي أتاحها الأزهر الشريف أونلاين لكافة المراحل التعليمية في كل المحافظات، وذلك عقب اعتماد نتائج النقل من ألأمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب ليتم إعلانها علي بوابة الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

يشار إلى أنه عقب اعتماد النتيجة يتم إرسالها إلى قطاع المعاهد الأزهرية في كل محافظة وبعد ذلك يتم إرسال النتائج إلى المعاهد، وفي هذا التقرير سوف نوضح لكم طريقة الحصول على النتيجة من بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس
بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

استعلام بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

يقدم موقع كشكول التعليمي خدمة الاستعلام عن النتائج عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس فقط بعد البحث الكبير خلال الأيام السابقة عن طريقة الاستعلام من بوابة الأزهر للمرحلة التعليمية الابتدائية والاعدادية، وذلك عقب إعلان الأزهر أن نتيجة أول إعدادي ازهر ستظهر فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات من قبل معلمي المواد الدراسية، وذلك بإشراف لجنة من كبار المتخصصين لتأتي بعد ذلك مرحلة المراجعة والتدقيق للدرجات التي تم رصدها.

طريقة الاستعلام عن النتيجة من بوابة الأزهر الشريف 2024

تتيح بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الحصول على النتيجة أون لاين لكافة المراحل التعليمية في كل المحافظات، ووفقًا لما أوضحته قطاعات المعاهد الأزهرية فأنه يمكن إعلان النتائج في الثلث الأول من شهر مايو الحالي، فيمكنك الاستعلام عن هذه النتائج عن طريق اتباع الخطوات التالية..

أولا: الدخول إلى البوابة الالكترونية للأزهر الشريف من هنــــــا.
ثانيا: الضغط على ايقونة النتائج.
ثالثا: اختيار أيقونة نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الدور الأول 2024.
رابعًا: اختيار المرحلة الصف الأول الإعدادي.
خامسا: اختيار المنطقة والمحافظة.
سادسا:  ادخال وكتابة رقم الجلوس للمستعلم.
سابعا: الضغط على بحث ليتم عرض النتيجة مباشرة بالنسبة المئوية.