السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حاول خطفها والاعتداء عليها.. القصة الكاملة للقبض على سائق أوبر

كشكول

 أمرت النيابة العامة، حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بتهمة التعدي على سيدة وإصابتها، كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب  الشرعي؛ لإجراء تحليل كشف المخدرات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

 

واستمعت  النيابة لأقوال المجني عليها التى تعرفت على المتهم بسرايا النيابة، وقالت إن المتهم توقف بسيارته فى الشارع بحجة أنه يريد شرب مياه، ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض ومحاولة الاعتداء عليها، ولكنها تمكنت من الهرب.

 

من جانبها روت سالي شقيقة ضحية سائق شركة أوبر، تفاصيل محاولة خطف واغتصاب شقيقتها في التجمع، موضحة أن شقيقتها فى حالة صدمة عصبية ونفسية نتيجة محاولة الاغتصاب الفاشلة، ويحدث لها انهيار عصبى حتى أثناء الدخول النيابة لادلاء بأقوالها.


وقالت شقيقة ضحية سائق أوبر: "صدمة خطف أختي ومحاولة اغتصابها كانت رهيبة ومأساوية، إحنا لقينا أختي مرمية في الصحراء وملفوفة بالبطانية وأختي كانت رايحة فرح في زايد، ومكنتش قادرة تسوق العربية فأنا طلبت لها من تليفوني أوبر علشان تروح وترجع على طول، ومكنتش متخيلة يحصل لها زي اللي حصل لفتاة الشروق".

 

قصة سائق أوبر 


وتابعت شقيقة ضحية: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها، وهددها بآلة حادة تشبه الكاتر أنها حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقتلها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".


محاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع على يد سائق أوبر 


وأوضحت شقيقة ضحية سائق أوبر: "أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له أنت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذراعين والرقبة خلال عملية المقاومة، ولحد لما السواق استشعر الخطر لما قربت منه سيارة لوري فخاف وهرب ورماها".

 

واستطردت شقيقة الضحية: "لقيت حد بيكلمني وبيقول ليا أختك عايشة بس إحنا لقيناها في الصحراء وملفوفة ببطانية وهي مش هتقدر تكلمك، اقنعوني إنها عايشة بس مأذية من سائق أوبر، ولما وصلت لأختي كانت منهارة وبتقول لي جيبي الراجل السواق قبل ما يهرب وقالت لي مقدرش يعمل حاجة ولا يتمكن من اغتصابها، وسواق اللوري جابلها بطانية وغطاها بيها وطلع راجل غلبان وروحت بيها المستشفى".

 

القبض على سائق أوبر 


كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سائق سيارة أوبر بمحاولة التعدي على سيدة وضبط مرتكب الواقعة.

 

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدي سائق أوبر على سيدة بالقاهرة.

 

وبالفحص تبين  تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى"  سائق أوبر، قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

 

الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة خطف فتاة وهتك عرضها على يد سائق أوبر 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم)، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على  النيابة العامة.