الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد مصرع 4 أشخاص.. حبس السائق المتسبب في حادث الدائري

كشكول


أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، بحبس سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الطريق الدائري 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي باشرتها النيابة العامة، في الحادث الذي تسبب في وفاة 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وعرضه على المعمل الكيماوي لإجراء تحليل المخدرات، وندب مهندس فني لفحص جميع السيارات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

قام فريق من النيابة العامة، بمعاينة مسرح الحادث، ومناظرة السيارات، وسماع أقوال شهود الاثبات والمصابين، وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع ووجود ضحايا أعلى الطريق الدائري وتحديدًا منطقة ميدان أحمد زكي اتجاه المعادي بمحافظة القاهرة.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء توقف عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري، لحين رفع أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة، حطام حادث انقلاب سيارة نقل بنهر الطريق، تفاجأ رجال المرور وقائدي السيارات المتوقفة بالطريق بسيارة نقل محملة بالرمال تسير بسرعة عالية أطاحت بهم لتصدم السيارات ببعضها.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم شقيقين، وتحفظت الجهات المعنية على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.