الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| حقيقة وجود أسئلة بامتحان إنجليزي الإعدادية بالقاهرة من منهج الترم الأول

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة وجود أسئلة بامتحان اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة الجديدة من منهج الترم الأول.

 

حقيقة وجود أسئلة بامتحان إنجليزي الإعدادية بالقاهرة من منهج الترم الأول

وكشفت الدكتورة إيمان عبد الله مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية تفاصيل وجود امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة نهضة مصر من منهج الترم الأول.

 

وأوضحت  مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية أن الأسئلة جميعها من منهج الفصل الدراسي الثاني وليس الأول ولكن هناك خطأ فى ديباجة ورقة الأسئلة فقط مكتوب الفصل الدراسي الأول بدل الثانى.

 

وشددت مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية على أن المادة أوشكت على الانتهاء من التصحيح ولا يوجد أى مشكلة فى مضمون الأسئلة.

 

يذكر أن ائتلاف أولياء أمور مصر كشف عن واقعة غريبة داخل امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الإعدادي في أحد مدارس القاهرة الجديدة.

 

وتلقى ائتلاف أولياء أمور مصر شكاوى من أولياء أمور طلاب الصف الأول الإعدادي بالقاهرة الجديدة الذين امتحنوا في مدرسة نهضة مصر، وأكدت الشكاوى أن الطلاب فوجئوا بأن امتحان اللغة الإنجليزية كان من منهج  الترم الأول وليس الترم الثاني، وبعد الامتحان المدرسة جمعت الأوراق من الطلاب وقدمت اعتذارا للطلاب وتعهدت  بأن يتم مراعاة هذا الخطأ أثناء التصحيح