الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. «التعليم» ترسل لجنة لمدرسة صاحبة واقعة المياه المغلية.. ومفاجأة بالتحقيقات

صاحبة واقعة المياه
صاحبة واقعة المياه المغلية

صاحبة واقعة المياه المغلية .. كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل عن التحقيق مع المعلمة التي تسببت في حروق من الدرجة الثانية للطالبة كارولين  بعد سكب مياه مغلية على طالبة داخل مدرسة خاصة بفيصل.

تفاصل صاحبة واقعة المياه المغلية

قالت المصادر أن هذه المدرسة تتبع مدارس ٣٠ يونيو لذلك يتم التحقيق من جهة الوزارة، مضيفه: إن وزارة التعليم أرسلت لجنة الي المدرسة اليوم وقد تم الكشف أن المتسببه في ذلك ليست معلمة ولكنها إدارية وقد سكبت المياه بدون قصد.

وكشفت المصادر أن حالة الطفلة الصحية ليست بهذا السوء الذي انتشر على السوشيال ميديا وسوف يتم الإعلان عن التحقيقات بعد يوم الاحد المقبل.

كانت قد شوهت الإدارية وجه طالبة بالصف السادس الابتدائي بعد إلقاء مياه مغلية فوقها.

تعليق والدة الطالبة كارولين مرقس على حرقة ابنتها

قالت والدة الطالبة كارولين مرقس، في الصف السادس الابتدائي، إن ابنتها "كارولين" كانت واقفة في فناء المدرسة مع صديقتها وإذا تفاجئت بسقوط مياه مغلية على رأسها من الدور الأول، حيث كانت المعلمة تلقي هذه المياه ولا تلتفت إذا كان هناك طلاب في الفناء أم لا.

وأضافت: حدث لبنتي تشوهات في الوجه والرأس وحروق من الدرجة الثانية، وحررت محضر في قسم شرطة العمرانية.

وقالت والدة الطفلة خلال تصريحاتها: سأخذ حقي بالقانون من هذه المعلمة المستهترة بأرواح طلاب المدرسة، وأناشد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأخذ حق ابنتي، فكل ما أريده الآن أن يعود وجه ابنتى إلى طبيعته وأن تشفى.

اقرأ المزيد

عاجل| كواليس واقعة الطالبة كارولين بطلة حادث "المياه المغلية" بالجيزة.. وتحرك من "التعليم"