الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عصام صاصا يغادر الطب الشرعى وإنهاء إجراءات إخلاء سبيله

كشكول

انصرف عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، بعد انتهائه من إجراء تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي، حيث أنهى كافة الإجراءات القانونية الخاصة بإخلاء سبيله من قسم شرطة الطالبية، ودفعه الكفالة، وبذلك يكون صاصا نفذ قرار النيابة العامة الذي نص على إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.


ووصل صاصا برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، إلى مصلحة الطب الشرعي، صباح اليوم الثلاثاء، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى أقوال عصام صاصا مطرب المهرجانات في واقعة دهس عامل بسيارته في حادث سير بالطالبية، واعترف في أقواله إنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق في سرعة، أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد قائلا: "مكنش قصدي".

وأكد مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، توقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، "أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت"".

وتابع "صاصا"، أن الضحية كان يعبر من مكان غير مُخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهرى، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة، عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت الحادث.

وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث؛ لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

كما انتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

فيما يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام عصام صاصا مطرب المهرجانات بالتسبب في مصرع شخص نتيجة الاصطدام به بسيارته في حادث سير أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

توصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى أن سيارة يقودها عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، اصطدمت بشخص، مما أسفر عن مصرعه.

وتم ضبط عصام صاصا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.