الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تهشم سيارة عصام صاصا في حادث اصطدام شاب ووفاته أعلى دائري المنيب

كشكول


تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا التي اصطدمت بشاب أعلى الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية بمنطقة الطالبية، مما تسبب في وفاته.

وأوضحت صور سيارة المطرب بعد الحادث تهشم مقدمة السيارة "الكبوت" بالكامل نتيجة الاصطدام بجسد المجني عليه الذي أطاحته لعدة امتار، ثم الارتطام بالحاجز الخرساني وسط الطريق.

وتحقق النيابة العامة بالجيزة، مع مطرب المهرجانات في الواقعة، وانتدبت لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة مطرب المهرجانات، وإعداد تقرير فني، ووضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

وطلبت النيابة سحب عينة من دماء مطرب المهرجانات وتحليلها بمعرفة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت وقوع الحادث.

وبينت التحريات أن مطرب المهرجانات خلال قيادته السيارة فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به، وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى مستشفى الهرم إلا أنه فارق الحياة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود متوفي بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اصطدام سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي عصام صاصا شخص تبين أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحفظ الأمن على مطرب المهرجانات والسيارة الملاكي المتسببة في الحادث.