الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسماعيلية ينهي استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الثاني

 أنهت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، بقيادة الدكتور محمد بحيري وكيل الوزارة، كافة استعداداتها لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ونهاية العام الدراسي والتي من المقرر أن تنطلق يوم 8 من مايو الجارى.

 

استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وكان الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، عقد اجتماعا موسعا بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية مع قيادات المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد بحضور الدكتور سامي فضل وكيل المديرية وذلك لمناقشة الاستعداد لانطلاق أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 / 2024.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، خلال الاجتماع الالتزام بسير أعمال الامتحانات وفقًا للقواعد المنظمة لها وعدم وجود موانع لأعضاء لجنة النظام والمراقبة واستيفاء جميع الشروط القانونية لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات والالتزام بتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مع الالتزام بالمواصفات العامة والخاصة للورقة الامتحانية والصادرة من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي والتأكد من خلو الأسئلة من الأخطاء اللغوية.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم رفع درجة الإستعداد بجميع الإدارات التعليمية الثمانية  لاستقبال امتحانات الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ والمقرر أن تنطلق 8 من شهر مايو المقبل.

وأكد أنه تم التشديد على جميع الإدارات وموجهي العموم بالالتزام بكافة القرارات الوزارية والقوانين واللوائح المنظمة لانتظام سير الامتحانات.