الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«آداب كفرالشيخ» تفوز بالمركز الثاني في التميز الإداري بجائزة مصر للتميز الحكومي

الدكتور وليد البحيري
الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب جامعة كفرالشيخ

أعلن الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، نتيجة مسابقة جائزة مصر للتميز الحكومي لكليات ومعاهد الجامعة والتي تجريها سنويا وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن فوز كلية الآداب بالمركز الثاني في التميز الإداري.

جاء ذلك طبقًا للتقرير الصادر من اللجنة المشكلة من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وقد تمت عملية التقييم بكل شفافية ونزاهة وفقًا لمعايير التقييم المحددة من قبل إدارة الجائزة والتي شملت قدرة الكلية على تحقيق المؤشرات الوطنية المرتبطة بتحقيق رؤية مصر 2030.

حيث حققت كلية الآداب جامعة كفرالشيخ، نتائج متميزة في مؤشرات الأداء المتعلقة بتطبيق ومتابعة أداء خطتها الاستراتيجية على مستوى العملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع كما أظهر ملف الكلية تميزا على مستوى الخدمات التي تقدمها للطلاب والشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأشاد التقرير بالممارسات التي طبقتها الكلية للتحول الذكي في أنشطتها المختلفة كما أظهر التقرير تقدم الكلية في الممارسات الداعمة لاستشراف المستقبل وإدارة الابتكار.

وقد أعربت إدارة كلية الآداب جامعة كفرالشيخ، بقيادة الدكتور وليد البحيري، عميد الكلية، عن بالغ سعادتها بهذا الإنجاز، مؤكدة حرصها على مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من النجاحات والريادة على المستويين المحلي والإقليمي وتوجه بالشكر إلى الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، والنواب، على دعمهم المستمر للكلية.

ووجهت كلية الآداب جامعة كفرالشيخ، الشكر لفريق التميز بالكلية بقيادة سفير جائزة التميز ومدير وحدة الجودة بالكلية الدكتور أسامة وفا ولجميع العاملين بالكلية، من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وفنيين والأطراف المجتمعية الداعمة، على جهودهم المتميزة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز، داعيا إياهم لبذل المزيد من العطاء لرفعة الكلية والجامعة  والحفاظ على مكانتها المرموقة.

الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز بالإضافة إلى الإنجازات الأخرى يؤهل كلية الآداب جامعة كفرالشيخ للتقدم "لجائزة مصر للتميز الحكومي"، على مستوى الدولة كما يمهد الطريق للتقدم الكلية للاعتماد الدولي حيث تسعى الكلية جاهدة لتحقيق أعلى معايير الجودة في برامجها التعليمية وبيئتها البحثية وخدماتها المجتمعية لتحقيق رسالتها قي تطوير الخدمات الصحية والبحث العلمي وتخريج صيادلة مميزين على المستويين الوطني والدولى.