الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| «جوه المدرسة».. طالب بالخامس الابتدائي يشوه وجه زميله بدار السلام

كشكول

تعرض زياد خالد الطالب بالمرحلة الخامسة الابتدائي في مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل في منطقة دار السلام لحادث مأساوي، عندما تفاجئ بزميل له يدعى «محمد» يحمل سلاح أبيض "قطر" وقام بالاعتداء عليه وانتج عن ذلك تشويه وجه الطالب زياد بقطع في الوجه أكثر من 12 سم.

وقال والد الطالب المصاب، إن الحادث تم داخل طرقات مبنى المدرسة وأثناء اليوم الدراسي، الذي شهد إهمال وتسيب متعمد وغياب تام للإشراف من جانب عناصر التدريس برئاسة المدير جمال عبدالمعز والمدرسين المختصين.

توجه والد الطالب زياد إلى المستشفى وأجرى الكشف الطبي على نجله الذي نتج عنه تقرير طبي يفيد بوجود جرح عميق بوجه زياد باستخدام سلاح أبيض ويحتاج علاج اكثر من 21 يوما، ويحتاج إلى عملية جراحية لعلاج التشوه الناتج عن الحادث.


كما توجه والد الطفل زياد إلى قسم شرطة دار السلام ثاني في ميدان المطبعة وأجرى محضر بالواقعة ضد كل من الطفل المعتدي ومدير المدرسة بصفته وشخصه وطاقم الإشراف من المدرسين بالكامل في يوم الحادث.

ولم يكتف والد زياد بذلك، بل قام بإعداد مذكرة شاملة صورة المحضر وصورة من التقرير الطبي وصورة من وجه الطفل وتقدم بها إلى كل من مكتب شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء وكذلك وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم لاستكمال الإجراءات الجنائية والقانونية والإدارية ضد المتهمين.