الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

محمد الشناوى ينتظم اليوم فى تدريبات الأهلى الجماعية استعدادًا للإسماعيلى

كشكول

ينتظم محمد الشناوي قائد الأهلي فى التدريبات الجماعية لفريقه اليوم، الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة بخلع فى الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وانتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له اللاعب على مدار الثلاثة أشهر الماضية، قبل أن يعلن جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات.

وقرر مارسيل كولر استبعاد محمد الشناوي من قائمة مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لمنحه وقت كافي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بدون أي مخاوف قبل أن يعلن جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية.
وحصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على مباريات الاسماعيلى الاخيرة بالدوري، من أجل دراسة الفريق الاصفر ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته فى الدوري ممن أجل الخطة المناسبة لإستعادة الانتصارات الغائبة على الصعيد المحلى بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الأخير.


ويرغب كولر فى معرفة أسلوب لعب الإسماعيلى تحت قيادة إيهاب جلال وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة ووضعيته في حالة الدفاع والهجوم وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة للحد من خطورته وتصحيح مسار الأهلى بالدوري بعد استعادة عدد من اللاعبين المصابين.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

خسر الاهلى من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الاخيرة للمسابقة.