الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

محمود الزنفلى حارس مرمى الأهلى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"32"

كشكول

يحتفل محمود الزنفلى، حارس مرمى النادى الاهلى،  اليوم الأحد، بعيد ميلاده رقم 32 فهو من مواليد 28 أبريل 1992، بدأ الزنفلى مع وادي دجلة ثم المنيا وأسوان والرجاء والاتحاد وصولا للبنك الأهلي الذي انضم له مع صعوده للدوري المصري ثم انضم للداخلية.

في 2018 ارتبط اسمه بالزمالك خلال تواجده مع الرجاء حيث حدد النادي حينها سعره بـ 10 ملايين جنيه، وفي النهاية انضم لزعيم الثغر.

في 2021 نشبت مشادة بينه وبين أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي وصلت لدفعه بيده خلال المباراة، وقرر خالد جلال حينها تغريمه 50 ألف جنيه وإيقافه، كما رفض ناديه في العام ذاته عرضا من الأهلي بحسب تصريحات رئيس النادي.

وفى الميركاتو الشتوى الماضى اتفق الأهلي مع نظيره نادي الداخلية على ضم محمود الزنفلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بنية الشراء، وتم الإعلان عن التعاقد بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بين الجانبين، ولم يشارك الحارس مع الفريق الاول حتى الان واكتفى بالمشاركة فى مباريات فريق شباب الاهلى بدوري الجمهورية.

فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية تراجع النادي البنك الأهلي، عن ضم محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية خ بعد فشل صفقة انضمام محمد أبو جبل حارس البنك الاهلى لصفوف القلعة الحمراء، كان البنك الاهلى قد وافق على سداد قيمة الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 3 مليون جنيه لضم الزنفلى  وكان على وشك إرسال الشيك بقيمة الشرط الجزائى ولكن بعد تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل تراجع البنك الأهلي عن إرسال الشيك للداخلية".

حارس الأهلى النطق الصحيح لاسمه هو الزَنفلي (بفتح الزين) وليس الزُنفلي (بضم الزين)، وهو اسم جده.

وبخصوص انضمامه لمنتخب مصر، أوضح الزنفلي فى تصريحات صحفية سابقة: "أي لاعب يحلم بأن يكون جزءًا من منتخب بلاده، وأنا أبذل قصارى جهدي وأعمل بجد لأرتدي قميص المنتخب المصري. إنه شرف حقيقي أن يمثل اللاعب وطنه، وأعتقد أنني سأحقق ذلك إذا كنت مستمرًا في العمل الجاد والتطور."

ويري الزنفلى أن الشناوى هو حارس مصر الاول حيث قال فى وقت سابق:محمد الشناوي هو الحارس الأول في منتخب مصر، وهناك العديد من الحراس الموهوبين في مصر أيضًا على مستوى عالٍ."